سوريا أمنها قوي وقصة العصابة المسلحة من حكايات ألف ليلة وليلة

لأن العصابة هي من القوات النخبة أي القناصة ولو مات من الأمن 20

شخص ومن المتظاهرين 2000 شخص فهذا شيء عادي لأن الحكومات

ضحوا بالوزراء عندما ثار الشعب . يعني عملية مكشوفة ورأس

المدبر هو ماهر الأسد شقيق بشار ..،،،، ودمتم سالمين ،،،،،،،،