-
28 - 3 - 2011, 10:40 PM
#8
رد: عصابات مسلحة تحتل أسطح بعض المباني باللاذقية وتطلق النار على المواطنين ورجال الأمن
سوريا أمنها قوي وقصة العصابة المسلحة من حكايات ألف ليلة وليلة
لأن العصابة هي من القوات النخبة أي القناصة ولو مات من الأمن 20
شخص ومن المتظاهرين 2000 شخص فهذا شيء عادي لأن الحكومات
ضحوا بالوزراء عندما ثار الشعب . يعني عملية مكشوفة ورأس
المدبر هو ماهر الأسد شقيق بشار ..،،،، ودمتم سالمين ،،،،،،،،
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى