هــذآ الي قـآصرنآ ترآ الحيــن

ترآ الحرمه تسير الدوآم و اليهآل عند الشغآله ...و عقب خل يقولون سوو فعيآلنآ و ضربوهم و جتلوهم ...

ليـــِش اتحسسوني ان الشغآله دوورهـآ اساسي فبيوتنآ ... ><

تســلمين عزيزتي ع الخبر

ربي يعطيج الصحة و العآفيه

^^*