للتعدد حكمه لا يعلمها الا الله سبحانه وتعالى ،، استغرب من الناس الي اتفكر من الناحيه الماديه،، بيت ومنحه واستقرار مادي،، طيب وين الاستقرار العاطفي،، وبعد ايقولون هذا شرع الله ،، ما اختلفنا بس بالأول طبقوا شرع الله بحياتكم ،، الواحد منهم مش ملتزم بصلاته ولابدينه وعند التعدد أيقول اطبق شرع الله،، عن نفسي أكيد ما ارضى ريلي ياخذ الثانيه لانه احبه وأغار عليه وزواجه راح يسبب لي الضرر يعني ممكن انجلط،، لعمري أني شديدة الغيره