عيل احنا شو نقول مصنع ديزل برمله
جريب من بيوتنا ومبهدلين من ريحته
وعيالناعندهم ربو بس الحمد لله على
كل الحال لا حياة لمن تنادي...
الله المستعاااااااان

عيل احنا شو نقول مصنع ديزل برمله
جريب من بيوتنا ومبهدلين من ريحته
وعيالناعندهم ربو بس الحمد لله على
كل الحال لا حياة لمن تنادي...
الله المستعاااااااان