مسا النور و الســـــــــــــــرور ..
مبدعـــــــــــــــــه .. و متـــــــــــــألقه دومـــج ما شاء الله ..
اللهم لا حســــــــــــــد ..
يـــــــــــــزاج الله خيـــرع التذكــــــــــــره ..
في ميـــــــــزان حسناتج ان شاء الله ..
أترقـــــــــــــــــــــــب يديــــــــــــدج الممـــــــيز دوم ..
ربي يحفظـــــــــــــــج ..







رد مع اقتباس

