نعم بالفعل الراحه مع ذكر الله وكتابه الكريم
الا بذكر الله تطمئن القلوب ,,
شكراً من الاعماق على مشاعرك الثمينه
دمتي بحفظ الرحمن دوماً...
نعم بالفعل الراحه مع ذكر الله وكتابه الكريم
الا بذكر الله تطمئن القلوب ,,
شكراً من الاعماق على مشاعرك الثمينه
دمتي بحفظ الرحمن دوماً...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..