هدىً وبشرى للمؤمنين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضائي هدىً وبشرى للمؤمنين والنعم بالله وكتابه شكرا لك
إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية
قوانين المنتدى