المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي بنات صايعات و مستقويات ,, اعوذ بالله منهن صديقها وسوت فيه جيه !! عيل لو كان زوجها شو بتسوي ؟؟؟ لو كان زوجها بخبرج شو راح يصير وكما هو متوقع والله أعلم .... 1- سيخين شورما واحد لبناني والثاني مكسيكي 2- 2 كيلو مشاوي مشكل 3- وان ظل باقي منه بتسوي لرمضان كيلو كبة محشية مجرد تخيل تخيلته لو فعلا زخته متلبس وهي زوجته ..... عافانا الله
[align=justify] سلام إذا حان وقت مماتي و غطى التراب الطهور رفاتي وصرت بظلمة قبري وحيدا و لا من شفيع سوى حسناتي [/align] http://anashamdan1984.maktoobblog.com/
قوانين المنتدى