حسبي الله ونعم الوكيل
بسس الشرطه صج ماترومن تسوي شي صح كلامك اخوي قايد الغزلان لنه لو سوو بصمات بتطلع بصمات المقاول او العامل
الحمدلله نحنا بيتنا داخل الشعبيه ^^
حسبي الله ونعم الوكيل
بسس الشرطه صج ماترومن تسوي شي صح كلامك اخوي قايد الغزلان لنه لو سوو بصمات بتطلع بصمات المقاول او العامل
الحمدلله نحنا بيتنا داخل الشعبيه ^^
رمساوي وأفتخر