احلى شي اليهال مستانسين ويركضون صوب البحر ^^ ما شاء الله ع الصور بصراحة وايد عيبتني واكثر شي خبل فيني هو الجو الطرررر .. اشقتنا لها الاجواء والله .. شكراً لج اختي الاميرة الناعسة ع الصور ونتريا اليديد من ها الزين تحياتي سفير جلفار
قوانين المنتدى