احلى شي اليهال مستانسين ويركضون صوب البحر ^^

ما شاء الله ع الصور بصراحة وايد عيبتني

واكثر شي خبل فيني هو الجو الطرررر .. اشقتنا لها الاجواء والله ..

شكراً لج اختي الاميرة الناعسة ع الصور

ونتريا اليديد من ها الزين

تحياتي

سفير جلفار