أشكر كل من ذب عن الشيخ أسامة بن لادن ,, ودافع عنه ,, ونصره ,, سواء كان حى أو ميت ...



الشكر موصول للجميع .. ولكل من ساهم فى إثراء الموضوع بالإيجاب .. وليس بالسلب ... شكرا لكم ..






وكذلك أطلب من الإداره الموقرة ,, غلق الموضوع , وليس حذفه ؟؟




لدرء كل مفسدة تأتى من الأقزام ؟؟؟؟



ولحفظ كرامة العمالقة , فإنهم كالنجوم تبرق فى السماء ...




أو كالمصابيح تنير فى الظلمات ...



أو كالذهب يلمع فى الأسواق ...



هكذا هم العمالقة ..




وهل تستطيع الأقزام الوقوف أمام العمالقة وجه لوجه ..









تحياتى للجميع


فى أمان الله

الفيستويتر