ترى لمرض بيخدوه من شباب لوهم متربين ماكن راحو لكن شكل زوجاتهم موبحريم عشن شي راحو لهم عشن احسن عنهم
ترى لمرض بيخدوه من شباب لوهم متربين ماكن راحو لكن شكل زوجاتهم موبحريم عشن شي راحو لهم عشن احسن عنهم
صح لسانج ياام الغاليه مافي سالفة غير المغرب ههههههههههه الشباب واعين وشايفين ودارسين وعارفين انو كلو بياخد نصيبه كلو بيد لله عيل ماحد تكلم على تايلند ماعرفتو انو في شباب متزوجين من هناك شكثرهم ها قولو مابين غير المغرب الي تقول بيلبس للمغربية نعال زوجته ويدلعهابس على طول حكمتي عليها مب زينه لانو يلبسها نعال والي يقول تتمشى زي لبرينسيسا والي تقول لمغربيه انفتح لها باب السيارة باجر يقولو جاب لها هوش ريوله مرصعة الماس اثقو لله الثقة في النفس في كل مكان في الزين والشين في الطيب ولقاسي![]()
لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..
فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..