المشاركة الأصلية كتبت بواسطة papaya الله الله يالأميرة ماشاء الله إبداع جمل جميلة ومعبرة كم يسعدني تواجدكم وردك الراقي الاجمل توقيع قلمك ونثر مداده هنا بجانب كتاباتي .. لك مني باقه من الشكر والعرفان ...
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 25 - 5 - 2011 الساعة 11:54 AM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى