المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي 2) أغـــــرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمــــــــــــــــري القلب يفعل ههههه عرفت هذا البيت فقط.. هو من معلقة امرئ القيس ^_^ شكراً لكِ أختي الأميرة الحسناء على الأبيات الجميلة دمتِ برقي وسعادة والله عيبك البيت زين زين تواجدك اسعدني وكذلك ردك الراقي كون بالقرب دائما .. ربي يحفظك ويرعاك ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى