اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
2) أغـــــرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمــــــــــــــــري القلب يفعل

ههههه
عرفت هذا البيت فقط.. هو من معلقة امرئ القيس ^_^


شكراً لكِ أختي الأميرة الحسناء على الأبيات الجميلة

دمتِ برقي وسعادة



والله عيبك البيت زين زين
تواجدك اسعدني وكذلك ردك الراقي
كون بالقرب دائما ..
ربي يحفظك ويرعاك ...