القاعدة الجوية التي هاجمتها طالبان قريبة من المفاعل النووي الباكستاني
واليوم اعلنت امريكا عن انسحاب بعض قواتها من الباكستان بناء على طلب الحكومة
والأن ستسيطر طالبان على المفاعل النووي وتصبح الفرصة سانحة لأمريكا بالتدخل بالباكستان
هذا سيناريو متوقع