يالأميرة إنتي مبدعة
ماشاء الله عليج
مواضيعج إبداع
وأكثرية مواضيعج تتكلم عن الظروف اللي مريت إبها آآه من فراق الناس ... عشنا وياهم عيش وملح ونكروا الجميل
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
تسلم إيدج والله يبعدنا عن فراق الطيبن اللي شراتنا
الابداع هو تواجدكم الدائم
وتوقيع مداد قلمك الرائع الذي يسطر
اجمل المعاني
لك من القلب الشكر والعرفان ,,
دائماً في حفظ الرحمن ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..