اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة papaya مشاهدة المشاركة
يالأميرة إنتي مبدعة
ماشاء الله عليج
مواضيعج إبداع
وأكثرية مواضيعج تتكلم عن الظروف اللي مريت إبها آآه من فراق الناس ... عشنا وياهم عيش وملح ونكروا الجميل
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
تسلم إيدج والله يبعدنا عن فراق الطيبن اللي شراتنا



الابداع هو تواجدكم الدائم
وتوقيع مداد قلمك الرائع الذي يسطر
اجمل المعاني
لك من القلب الشكر والعرفان ,,
دائماً في حفظ الرحمن ...