اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
شاكـرة اختيارك الادبي الرائع،
لقلبك عقود من الزيزفون،





اسعدني تواجدك الرائع
واعجابك ونثر مداد قلمك الثمين
دمتي بحفظ الخالق ...