
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصن ريحان
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
مشكور يا شيخ على جهودك الطيبة
حلمت بأني في غرفة بيتنا وأنا واقفه أنظر إلى ثعبان حجمه متوسط لكن لونه أسود قاتم وكان يزحف نحوي
وقلت في نفسي لازم أقتل الثعبان بأي شي وانتهى الحلم .
أنامتزوجةوعندي أولاد والحمد لله أصلي وأقرأ سورةالبقرة كل يوم ... وأنا في الواقع مريضة بالغدة فهل له علاقة بالحلم ...وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل على امرأة او شخص يريد المكر بك او المكايدة ولا يفلح امره وتصدين فعله او تكشفين ما ينوي القيام به !!
ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟
هذا وأن الله اعلم ...