مشاهدة نتائج الإستطلاع: استحداث القسم الذهبي لتفسير الرؤى والاحلام

المصوتون
20. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • موافق على الاشتراك في القسم الذهبي

    15 75.00%
  • موافق ولكن بعد فترة سوف اقوم بالاشتراك

    6 30.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
النتائج 1 إلى 10 من 5563

الموضوع: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    7 - 9 - 2009
    المشاركات
    336
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    انا مواطن عمري 29 عاما متزوج وسعيد في حياتي الزوجية ولي ابنة واحدة , واعمل مدرسا لمادة التربية الاسلامية وهذا السنة الثالثة لي
    رايت فيما يرى النائم اني اقود سيارتي وكان عندي شخص ( اعتقد انه صديقي او احد طلابي الذين ادرسهم الان )

    وفجأة انحرفت السيارة ن مسارها الى اماكن شبه خطرة ولم أصب منها بشيء ( يتضح من الشارع ان هناك صخورا متوسطة وابتعدت سيارتي عنها الى مكان سليم واستغرب صاحبي من ذلك وقلنا الحمدلله

  2. #2
    مفسر الرؤى والأحلام
    تاريخ التسجيل
    13 - 4 - 2008
    المشاركات
    7,142
    معدل تقييم المستوى
    138

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر الصادق مشاهدة المشاركة
    انا مواطن عمري 29 عاما متزوج وسعيد في حياتي الزوجية ولي ابنة واحدة , واعمل مدرسا لمادة التربية الاسلامية وهذا السنة الثالثة لي
    رايت فيما يرى النائم اني اقود سيارتي وكان عندي شخص ( اعتقد انه صديقي او احد طلابي الذين ادرسهم الان )

    وفجأة انحرفت السيارة ن مسارها الى اماكن شبه خطرة ولم أصب منها بشيء ( يتضح من الشارع ان هناك صخورا متوسطة وابتعدت سيارتي عنها الى مكان سليم واستغرب صاحبي من ذلك وقلنا الحمدلله
    بسم الله الرحمن الرحيم

    على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل اما على نجاتك من خسارة مادية او فشل في احد مشاريعك او اعمالك ويجنبك الله حدوث الضرر ويبعدك عنها سليماً معافا او الخروج بأقل الخسائر ... !!

    كذلك قد تدل على أنك كنت على وشك الاخفاق في الحصول على نتيجة لشي تعمل به ولكن يشاء الله أن ينجيك من هذا العمل من حيث لا تحتسب !!

    ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

    هذا وأن الله اعلم ...
    ****
    يقول صلى الله عليه وسلم:

    (( من تحلم بحلم لم يره كلف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) رواه البخاري


    ****

    إن أخطــــأت فـ مــن نفسي
    وان اصبت فـ بتوفيق من الله



ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •