المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله سطور قصيرة ولكـن معبرة جدا،، إختيار موفق عزيزتي،، في انتظار جديد انسكاباتك الادبيــة، دمت بذات الرونق، رذاذ عبد الله اسعدني حضورك غناتي كوني بالقرب
قوانين المنتدى