الكلام سهل ولكن .. يا ترى هل يستطيع الانسان الفاشل بأن يرى الكنز الذي بداخله ..؟؟ لا يرى الفاشل سوى فشله ويأسه الذي لا يقوده إلا لقتل نفسه تدريجيا حتى ينتهي إلى اللاشئ .... وقله ممن يستطيعون ان يلملمون انفسهم ويحاولون النجاح من جديد ..
مع التوفيق للجميع





رد مع اقتباس