السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقاوم كل مشاعر السعادة و الفرح
التي تعتريني في هذه اللحظة
وتمتنع كلماتي من التدفق
لأكتب في شخصك الكريم عبارات
المدح و الاعجاب التي تستحق
اكثر منها بكثير يا عزيزي عمر
فأنت أكبر من أن تمدح بكلمات مكتوبه هاهنا
ف كتفيت بما يحمله لك قلبي من ود واحترام وتقدير
" بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما على خير "
اتمنى لك التوفيق والسعاده من كل قلبي يا بومحمد
واسأل الله العلي ان يمدك بوافر من الصحة والعافية
المحب لك في الله
سري للغاية





رد مع اقتباس