اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش الوادي مشاهدة المشاركة
ربيييييييي يعطيج ألف خير ع الشعر

الله يعافيج
يالغلاا
نورتي بحضورج
لاخلا ولاعدم