ماشاء الله روعة روعة روعة
الصراحة مبدعة وأبدعتي ياإختي
عسى ماننحرم من هالكلمات أبدا
والله يبعد عنج وعنا وعن جميع المسلمين والمسلمات كل الأحزان والأوجاع وكل أنواع الفراق
إلا الموت طبعا اللهم لا إعتراض
شكراً على التواجد والاطراء الجميل
اسعدني تواجدك وبكل سرور,,
في حفظ الرحمن ورعايته ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..