اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looonely_girl مشاهدة المشاركة
قبــــل لــآ أقـــرأ المضــــمون قريت أسمـــــــــج وحــــــــزن القـــلب ع الكلمات قبل لايشوفهــــــا

..,’,..

تســـلمين * يــالـأميــــــره * ع الكلـــمات


وأتمنـــى من الله يسع ــــــدك فالدنيـــا والـآخــــــــره .. ربي يحفـــظج يالغ ـــآليه ..


الله يسلمج يا الغاليه هذا من ذوقج وقلبج الطاهر

ربي يسعد ج ويرعاج ويجعل ايامج خير وسعاده
شكراً من اعماق قلبي على هذا التواجد الرائع تسلملي هالانامل الماسيه على نثر الابداع فالرد ..
في رعاية الله وحفظه الغاليه ...