-
11 - 7 - 2011, 05:35 PM
#5
رد: نجاة أسرة مواطنة انهار منزلها في عجمان
[align=center]
أول شي الحمد لله على سلامتهم والله يعوّضهم خير ان شالله
سبحانه لِطَف بحالهم
وبعدين شِالسّالفه ....!!!!!!!!
كل يومين بيت ينهار على أصحابه المساكين اللي عايشين فيه..؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يفرجها على كل من تضرر من انهيار بيته ويعينهم ياارب
تسلم ياخوي ع الخبر الله يعطيك العافيه ما ننحرم قلمك النابض
دمت بحفظ الرحمن ورعايته وستره ورضااااه
[/align]
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى