ابتسم سيدي..
احيانا قد نعتاد الحزن حتى يصبح جزءا مناونصير جزئا منه*
وفي بعض الاحيان تعتاد عين الانسان على بعض الالوان وتفقد القدرة على رؤية غيرها*
ولو ان صاحبها حاول ان يرى ما حوله لاكتشف ان اللون الاسود جميل ولكن الابيض اجمل منه *
وان لون السماء الرمادي يحرك المشاعر والخيال لكن لون السماء اصفى في زرقته*
فابحث عن الصفاء ولو كان لحضة.
وابحث عن الوفاء حتى ولو كان بعيدا.
ولاتترك قلبك ومشاعرك لايام ضاع زمانها .العمر يفنى فمتى نفيق






رد مع اقتباس