ماساير الوقت في ربحه وفي خسره
حي الخساير اذا مابخسر .. اخلاقي
والله ادفع مهر وخسااير بالالاف ولا انه حرمه تصرف علي سواء مهر ولاغير مهر ..
واكره الشباب اللي من هالنوعيه ..
ماذا لو انعكست الايه ؟؟ الايه معكوسه عند البعض وللاسف بعض البنات يدفعن وبعض الشبااب يقبلون
ولكن الشااب اذا الحرمه دفعت له المهر والتكاليف اليوم ماعتقد بيحس بالمسؤوليه وراح يستسهل الزواج من غيرها
وبيدفع الالاف للثانيه لانه في زواجه الاول مااخسر شي يته الاولى مجانا .. لانهاا غبيه اصرفت عليه ، يعني ممكن الوحده تخفف
عن الريال اللي خاطبنها وتطلب مهر قليل دام ان اقلهن مهرا اكثرهن بركه لكن عاد تعطيه هااي عاد قويه
الحين الواحد منا اذا حرمته تعزمه في مكان يستحي تدفع وهو يالس مع انها هي اللي عازمتنه لكن رجولته ماتسمح له والله
عن نفسي بعز نفسي ولا بطلب شي صراحه ..






رد مع اقتباس