-
25 - 7 - 2011, 04:20 PM
#10
رد: بمناسبة الاحتفال بالنصف من شعبان ابن الرمس يهديكم خاطره من كلماته و إنتاجه ( فيديو )
[align=right]
...
صح ألسآآنه الشاعر..~*
ثأأإإأأنكس..~*
...
[/align][align=center][/align]
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى