المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتأمل ياسلام على عذب الكلام اسلوب رومانسي وجذاب في نفس الوقت ماشاء الله عليج ايتها الأميرة الحسناء * تسلم على التواجد والاطراء الجميل اسعدني وجود قلمك الرائع لك مني كل الـــود ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى