النتائج 1 إلى 10 من 41

الموضوع: وادي البيح شتاءا hdr

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية انا اصل وذهب
    تاريخ التسجيل
    29 - 7 - 2011
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: وادي البيح شتاءا hdr

    مااشاااء الله الصوووروه رووعه واصلا بتطلع حلوه حتى بدون اي اضافات ..ؤاادي البيح هذاا محد يتحداه ههههه

    يسلمووواا ع الصوره .. ترا ويااي صوور روعه طبيعيه وما ضايفه فيها شئ عن اليبال لو تبا


    التوقيع مسروق هاع

  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: وادي البيح شتاءا hdr

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا اصل وذهب مشاهدة المشاركة
    مااشاااء الله الصوووروه رووعه واصلا بتطلع حلوه حتى بدون اي اضافات ..ؤاادي البيح هذاا محد يتحداه ههههه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا اصل وذهب مشاهدة المشاركة


    يسلمووواا ع الصوره .. ترا ويااي صوور روعه طبيعيه وما ضايفه فيها شئ عن اليبال لو تبا



    حياك الله أختي أنا أصل وذهب منورة

    تسلمين ياختي والصورة الأصلية أيضا كانت جميلة بطبيعتها وألوانها

    لكن التأثير السحري لهذه التقنية العجيبة في التحكم بالاضاءة في الصور تجعل الصورة بها نفحة من الخيال ..

    أي ان وضعت لكم الطبيعية هي جميلة .. لكن بالتأثير تصبح أجمل لبعدها الخيالي أكثر من الحقيقة ..

    ووادي البيح العملاق فعلا من أكبر وأجمل أودية الدولة

    العفو أختي الكريمة .. شكرا لعرضك أختي الطيبة ونريد منك أن تضعيها لنستمتع وتشاركينا بها هنا في القسم

    أشكر زيارتك الجميلة أختي الكريمة

    تحياتي لك

    ربي يحفظك
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •