
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا اصل وذهب
مااشاااء الله الصوووروه رووعه واصلا بتطلع حلوه حتى بدون اي اضافات ..ؤاادي البيح هذاا محد يتحداه ههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا اصل وذهب
يسلمووواا ع الصوره .. ترا ويااي صوور روعه طبيعيه وما ضايفه فيها شئ عن اليبال لو تبا
حياك الله أختي أنا أصل وذهب منورة
تسلمين ياختي والصورة الأصلية أيضا كانت جميلة بطبيعتها وألوانها
لكن التأثير السحري لهذه التقنية العجيبة في التحكم بالاضاءة في الصور تجعل الصورة بها نفحة من الخيال ..
أي ان وضعت لكم الطبيعية هي جميلة .. لكن بالتأثير تصبح أجمل لبعدها الخيالي أكثر من الحقيقة ..
ووادي البيح العملاق فعلا من أكبر وأجمل أودية الدولة
العفو أختي الكريمة .. شكرا لعرضك أختي الطيبة ونريد منك أن تضعيها لنستمتع وتشاركينا بها هنا في القسم 
أشكر زيارتك الجميلة أختي الكريمة
تحياتي لك
ربي يحفظك