لا في ردوود
كل شي ولا حلو الأطباعي
اكيد الانسان اغلى شي لان الانسان هو الذي يدعم الدوله
تسلم أخوي حلو الاطباعي
ماقصصرت
بالتوفييييق
لا في ردوود
كل شي ولا حلو الأطباعي
اكيد الانسان اغلى شي لان الانسان هو الذي يدعم الدوله
تسلم أخوي حلو الاطباعي
ماقصصرت
بالتوفييييق