النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية MiNoOo 87
    تاريخ التسجيل
    23 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمـه . . ♥
    العمر
    38
    المشاركات
    4,292
    معدل تقييم المستوى
    203

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    السمــــــــــــــوحه ع التأخيــــر ،، انشغلـــت شــوي اليـــــــــــــوم ..


    تفضلــوا :

    فطــور اليـــوم الرابـــع من رمضـــان ،،



















    فطــور الأيـــام اللي طافت من رمضـــان ،،

























    السمــوحه ع القصـــور ،،

    و أختـــــــــــــــار ..

    راك بــوي ،، ان شاء الله عشقــي يــاي دورهــا ،،

    أنا محطيـــه فبالـــــــــي شخص خاطري أورطـــه >> شريـــره




    هــامــور صغيــــر

    بالتوفيــــــــــــج ان شاء الله



    ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . .

  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    يا هلا ومرحبا أخيتي/ مينو


    السمــــــــــــــوحه ع التأخيــــر ،، انشغلـــت شــوي اليـــــــــــــوم ..


    تفضلــوا :

    دام فضلج خيتو

    فطــور اليـــوم الرابـــع من رمضـــان ،،



    يممم شكل العيش اللي على اليمين يشهي أكثر









    يمي أنا تراني أحب المعكرونة بالبشميل هههه







    الله، فيمتو وياه ثلج ، يبرد على القلب هههه
    أحب الخبز الصغارية




    مشكورة على الضيافة





    فطــور الأيـــام اللي طافت من رمضـــان ،،


    ممم سمج مقلي، يا حلاوة

















    السمــوحه ع القصـــور ،،

    و أختـــــــــــــــار ..

    راك بــوي ،، ان شاء الله عشقــي يــاي دورهــا ،،

    أنا محطيـــه فبالـــــــــي شخص خاطري أورطـــه >> شريـــره




    هــامــور صغيــــر

    بالتوفيــــــــــــج ان شاء الله
    ما شاء الله
    أبغي البسبوسة والكيك كله هههه


    تسلمين أختي مينو على السفرة الطيبة

    الله يديم النعمة إن شاء الله

    والله يعطيج الصحة والعافية


    ربي يحفظج ويرعاج
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •