سموو وزير الداخليه الشيخ سيف بن زايد امر ب عقوبه لكل من ينشر اشاعه ع البي بي اتصور العقوبه ثلاث سنين حبس ونتمنى ونناشد سموه تنفيذها على هالشخص اليمني الكاذب المحتال اللي نشر اشاعة سقوط سحابه ع ارض الدوله هو ما اثار البلبه فحسب لكن في الخبر تشكيك لعظمة الخالق عز وجل لان الله تعالى خلق السحب تسبح في فلك معين وبحكمه تجعل من الصعب ان تهوي هذه السحب على الارض فكيف تجرأ وكذب لا ويذكر اسم الله عز وجل ويكبر ويهلل ؟!
"قال تعالى : ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون"
الله سبحانه مايخلق عبث الصراحه

قلة ذوق واستهتار بعظمة الرحمن