بدايتا حبيت ا قولكم ان الموضوع صدق انه ورطه بكل معاني الكلمه وما اقول غير الله يسامح الي كان السبب
ابتلشت بلشه بالبدايه ما كان المنتدى يفتح عندي من اللاب بس بالغلط البارحه بليل دشيت عن طريق الايفون وتفاجات ان اختن رذاذ عبدالله اختارتني وقعدت طول الليل ادور الكاميرا وينه لغاية ما لقيته بالسياراة
وبعدين قمت من الصبح ادورلي محل مال الكمبيوتر عسبت يشوف شو موضوع الكمبيتور بس ما لقيت محلات فاتحه لغاية الساعه12.
المهم ما ابي اطول عليكم بالكلام وهذا فطورنا اليوم وعسى ان ينال اعجابكم
شو فيكم مستعيلين بعده الآذان ما آذن
خلاص .... خلاص بنحطي الفطور
الوجبات الرئيسية
فريد لحم
فتوش
الفواكه
مشروبات
لبن و قهوة و عصير ليمون بنعناع
طبعاً هذا ولدي رشودي فديته ما قدر يتريا آذان المغرب
يا جماعة أذن المغرب أقربوا بسم الله
و سامحونا على القصور
و أختار المتورط اليديد و الله يكون في عونها
.
ا
.
.
.
.
.
( الدلع من شراتي )