النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية سفير برتبة وزير
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2010
    الدولة
    جبال راس الخيمه
    العمر
    43
    المشاركات
    1,313
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بدايتا حبيت ا قولكم ان الموضوع صدق انه ورطه بكل معاني الكلمه وما اقول غير الله يسامح الي كان السبب
    ابتلشت بلشه بالبدايه ما كان المنتدى يفتح عندي من اللاب بس بالغلط البارحه بليل دشيت عن طريق الايفون وتفاجات ان اختن رذاذ عبدالله اختارتني وقعدت طول الليل ادور الكاميرا وينه لغاية ما لقيته بالسياراة

    وبعدين قمت من الصبح ادورلي محل مال الكمبيوتر عسبت يشوف شو موضوع الكمبيتور بس ما لقيت محلات فاتحه لغاية الساعه12.
    المهم بعدين دبرت نفسي
    المهم ما ابي اطول عليكم بالكلام وهذا فطورنا اليوم وعسى ان ينال اعجابكم



    شو فيكم مستعيلين بعده الآذان ما آذن
    .
    .
    .
    خلاص .... خلاص بنحطي الفطور



    الوجبات الرئيسية
    فريد لحم


    هريسيه


    عيش ولحم


    الإطباق الجانبيه

    فطيرة زعتر باللبنه


    فطيرة جبن وطماط





    فتوش




    الحلويات
    دونات


    أم على


    خبز تنور مع عسل برم




    الفواكه
    بطيخ


    فرصاد و كرز



    رطب


    مشروبات

    لبن و قهوة و عصير ليمون بنعناع







    طبعاً هذا ولدي رشودي فديته ما قدر يتريا آذان المغرب



    يا جماعة أذن المغرب أقربوا بسم الله




    و سامحونا على القصور


    و أختار المتورط اليديد و الله يكون في عونها
    .

    ا

    .

    .

    .
    .

    .

    ( الدلع من شراتي )
    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله سالم الشميلي ; 10 - 8 - 2011 الساعة 05:22 AM
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]





    شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع

  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    [quote=سفير برتبة وزير;1059295973]



    ابتلشت بلشه بالبدايه ما كان المنتدى يفتح عندي من اللاب بس بالغلط البارحه بليل دشيت عن طريق الايفون وتفاجات ان اختن رذاذ عبدالله اختارتني وقعدت طول الليل ادور الكاميرا وينه لغاية ما لقيته بالسياراة








    حصلت عندي نفس المشكلة وظلت تقريبا خمسة أيام وفقط مع منتديات الرمس !
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  3. #3
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))


    ولو أن المشاركة متأخرة

    بس حبيت أعلق على سفرة كل عضو
    >> والناس بتعيد هههه

    *****


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير برتبة وزير مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا هلا ومرحبا بك أخوي/ سفير برتبة وزير


    بداية حبيت اقولكم ان الموضوع صدق انه ورطه بكل معاني الكلمه وما اقول غير الله يسامح الي كان السبب
    ابتلشت بلشه بالبدايه ما كان المنتدى يفتح عندي من اللاب بس بالغلط البارحه بليل دشيت عن طريق الايفون وتفاجات ان اختن رذاذ عبدالله اختارتني وقعدت طول الليل ادور الكاميرا وينه لغاية ما لقيته بالسياراة

    وبعدين قمت من الصبح ادورلي محل مال الكمبيوتر عسبت يشوف شو موضوع الكمبيتور بس ما لقيت محلات فاتحه لغاية الساعه12.
    المهم بعدين دبرت نفسي
    المهم ما ابي اطول عليكم بالكلام وهذا فطورنا اليوم وعسى ان ينال اعجابكم



    شو فيكم مستعيلين بعده الآذان ما آذن
    .
    .
    .
    خلاص .... خلاص بنحطي الفطور

    >> شكراً على الضيافة

    >> ما شاء الله، سفرة عامرة

    الله يديم النعمة



    الوجبات الرئيسية

    هريسيه


    عيش ولحم


    >> يم يم


    الأطباق الجانبيه


    فطيرة جبن وطماط







    فتوش

    ما يحلى الأكل من دون السلطة
    يا عيني على فتوش



    الحلويات
    دونات


    أم على


    خبز تنور مع عسل برم




    الفواكه
    بطيخ


    فرصاد و كرز


    واااو فرصاد



    رطب


    مشروبات

    لبن و قهوة و عصير ليمون بنعناع







    طبعاً هذا ولدي رشودي فديته ما قدر يتريا آذان المغرب



    يحليله الصغون
    الله يحفظه لكم ويجعله من الذرية الصالحة إن شاء الله


    يا جماعة أذن المغرب أقربوا بسم الله



    يممم عسل بلدي


    و سامحونا على القصور


    و أختار المتورط اليديد و الله يكون في عونها
    .

    ا

    .

    .

    .
    .

    .

    ( الدلع من شراتي )

    تسلم أخوي سفير برتبة وزير على السفرة الطيبة

    الله يديم النعمة

    والله يعطيك الصحة والعافية


    ربي يحفظك ويرعاك
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •