المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي هههههه هيه، دوري اليوم! وأنا أوني شارد، وكنت أتوقع أكون آخر الناس هههه إن شاء الله، وفالكم طيب وتسلم أخوي بوناصر على الأكلات الطيبة والمشهية بالعافية عليكم له له اقولكم من احيينه ماحد يفكر يشرد وآقفين لكم نتريآ فطورك اطببخ عدل
قوانين المنتدى