سفره دائمه انشاالله عاد بطني عورني من كثر ما أشتهي الحلى
ههههههه
نترياج اختي نادرة الوجود بفارغ الصبر !!!؟؟؟؟؟
سفره دائمه انشاالله عاد بطني عورني من كثر ما أشتهي الحلى
ههههههه
نترياج اختي نادرة الوجود بفارغ الصبر !!!؟؟؟؟؟
يا أهلاً وسهلاً بأختي الصغيرة/عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
>>تراج بعمر أختي آخر العنقود هههه
آمين، الله يديمها علينا وعليكم
الله يسلمج ويعافيج
خخخخ
عجبتكم سالفة الشيبةههههه
شو نسوي بعد
في ناس يسمونه سنافر، ونحن نسميه أيسكريم
حتى أنا، يوم أسمع يقولون سنافر مباشرة يروح بالي للرسوم، وأحلى شيء يوم عرفت أنهم عبارة عن جن أونة
هههه
ربي يحفظج خيتو
يا هلا فيج أختي/ بنت الغمازة
آمين
نشكر مشاركتج معانا في الموضوع
>> وعقبال ما يورطونجهههه
هههه
الله يعينكم على صيام الشهر
إن شاء الله عيبتج سفرة أختنا/ نادرة الوجود
ما شاء الله
الله يعطيها العافية
الله يحفظج خيتو
..
..