صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




    ( أخيراً وصلت مائدة نادرة الوجود )



    أحبتي في الله ..


    في البداية أشكر العزيزة الغالية على قلبي امرأة لاتنسى على جهودها المتألقة والمتميزة بقسم العدسة الشخصية وعلى الموضوع الرائع والمتميز بهذا الشهر الفضيل ( صائم في ورطة ) والذي سعدت بحق بنيل المشاركة فيه ..


    في البداية اعتذر لعدم وضوح بعض الصور لأني بصراحة لم استطع تصوير السفرة ولكنني كنت أصور كل طبق حين الانتهاء منه ( يعني أكثر الصور بالمطبخ حتى الوالدة لقبتني بمصورة صحفية اليوم مستغربة أدور بالكاميرا من طبق لطبق )


    والشيء الثاني لأن سفرتنا على فترتين بعد الآذان


    الفترة الأولى



    سمبوسة الجبن





    سمبوسة دجاج مع خضراوات






    التمر والرطب ( البطيخ الفترة الثانية لكن صورة جماعية عشان مايزعل )







    الباكورة







    شوربة خضراوات






    مشروبات باردة




    الفترة الثانية بعد صلاة المغرب

    السفرة كانت متنوعة اليوم الله يعطيها

    العافية الوالدة ..


    الهريس




    الثريد






    سمك مشوي ( بس نسيت أصور العيش )






    بشاميل





    فتة الدجاج






    وبعد صلاة التراويح




    وقت الفوالة حياكم



    أخي متسلق الجبال تفنني بالحلويات اليوم



    حلوى جوز الهند





    دونات الماكينة






    السينامون





    بسبوسة





    حلوى الشعيرية






    القيمات




    كيكة النوتيلا





    حلوى الأناناس







    حلوى الشكولاته





    وطبعاً هذه لازم في رمضان





    هذه وصلتني من صديقتي الغالية



    وحبيت أضيفها لباقي الصور



    وأخيراً بعد السويتات كلها لازم القهوة


    والشاي





    وأنا شرابي المفضل الكابتشينو





    وأخيراً اعذروني على التقصير وأتمنى إن




    مائدتي تنال إعجابكم ..



    حفظكم الرحمن جميعاً



    المحبة لكم في الله




    نادرة الوجود


    التعديل الأخير تم بواسطة نادرة الوجود ; 14 - 8 - 2011 الساعة 11:18 PM
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  2. #2
    مشرفة القسم التجاري الصورة الرمزية طاغيتهم
    تاريخ التسجيل
    6 - 7 - 2010
    الدولة
    fdar zayd
    المشاركات
    1,925
    معدل تقييم المستوى
    130

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..





    ( أخيراً وصلت مائدة نادرة الوجود )

    اهلا فيهاا



    أحبتي في الله ..


    في البداية أشكر العزيزة الغالية على قلبي امرأة لاتنسى على جهودها المتألقة والمتميزة بقسم العدسة الشخصية وعلى الموضوع الرائع والمتميز بهذا الشهر الفضيل ( صائم في ورطة ) والذي سعدت بحق بنيل المشاركة فيه ..

    حقآ لها جزيل الشكر وموضوع متألق

    في البداية اعتذر لعدم وضوح بعض الصور لأني بصراحة لم استطع تصوير السفرة ولكنني كنت أصور كل طبق حين الانتهاء منه ( يعني أكثر الصور بالمطبخ حتى الوالدة لقبتني بمصورة صحفية اليوم مستغربة أدور بالكاميرا من طبق لطبق )

    ههههه الله يحفظها لكم ان شاء الله ويطول بعمرهاا
    والشيء الثاني لأن سفرتنا على فترتين بعد الآذان


    الفترة الأولى



    سمبوسة الجبن





    سمبوسة دجاج مع خضراوات






    التمر والرطب ( البطيخ الفترة الثانية لكن صورة جماعية عشان مايزعل )







    الباكورة







    شوربة خضراوات






    مشروبات باردة




    الفترة الثانية بعد صلاة المغرب

    السفرة كانت متنوعة اليوم الله يعطيها

    العافية الوالدة ..


    الهريس




    الثريد






    سمك مشوي ( بس نسيت أصور العيش )






    بشاميل





    فتة الدجاج






    وبعد صلاة التراويح



    تقبل الله صلاتكم
    وقت الفوالة حياكم



    أخي متسلق الجبال تفنني بالحلويات اليوم



    حلوى جوز الهند




    يمي شكلهاا حلووو
    دونات الماكينة



    الله شكلهااا حلووو تبين لذيذه


    السينامون



    يمي الشكل يشهي صوبنااا شوي

    بسبوسة





    حلوى الشعيرية






    القيمات




    كيكة النوتيلا




    واااااااااااااااااو نوتيلااا عاشقة الشكولاه
    حلوى الأناناس







    حلوى الشكولاته




    له له والله السويتات كلهااا خبااال ابااا
    وطبعاً هذه لازم في رمضان





    هذه وصلتني من صديقتي الغالية



    وحبيت أضيفها لباقي الصور



    ماشاء الله شكله ناايس سملي ع ربيعتج
    وأخيراً بعد السويتات كلها لازم القهوة


    والشاي





    وأنا شرابي المفضل الكابتشينو





    وأخيراً اعذروني على التقصير وأتمنى إن




    مائدتي تنال إعجابكم ..

    ما شاء الله مائدتج عجيبه بالهنا والعافيه


    حفظكم الرحمن جميعاً



    المحبة لكم في الله




    نادرة الوجود



    في انتظآآآر اخونا قايد الغزلان
    ورطوووه كاااااااك
    عييييش احلى شعووور

    باباي

  3. #3
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم مشاهدة المشاركة
    في انتظآآآر اخونا قايد الغزلان
    ورطوووه كاااااااك
    عييييش احلى شعووور

    باباي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أختي الكريمة .. طاغيتهم
    شكراً من القلب لمشاركتك
    والله يعافيج
    وإن شاء الله ما طلبتي شيء
    الله يعطيه الصحة والعافية أخي الطيب قايد بإنتظار مائدته الرمضانية..
    حفظك الرحمن
    أختك في الله
    نادرة الوجود

    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  4. #4
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..





    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ( أخيراً وصلت مائدة نادرة الوجود )



    ماشاء الله ...
    بيب بيب .. خوزوا كلكم .. وصلت وصلت مائدة نادرة الوجود

    أحبتي في الله ..


    في البداية أشكر العزيزة الغالية على قلبي امرأة لاتنسى على جهودها المتألقة والمتميزة بقسم العدسة الشخصية وعلى الموضوع الرائع والمتميز بهذا الشهر الفضيل ( صائم في ورطة ) والذي سعدت بحق بنيل المشاركة فيه ..


    تستحق أختنا المشرفة الفاضلة الثناء على مجهودها بالرمس نت ككل وهذا القسم خاصة
    والموضوع هذا أقل مايقال عنه كلمة رائع جدا

    ونحن أيضا أختي الفاضلة سعدنا كثيرا بمشاركتك وتفاعلك


    في البداية اعتذر لعدم وضوح بعض الصور لأني بصراحة لم استطع تصوير السفرة ولكنني كنت أصور كل طبق حين الانتهاء منه ( يعني أكثر الصور بالمطبخ حتى الوالدة لقبتني بمصورة صحفية اليوم مستغربة أدور بالكاميرا من طبق لطبق )


    ماشاء الله .. سموك مصورتنا الصحفية ..


    والشيء الثاني لأن سفرتنا على فترتين بعد الآذان


    الفترة الأولى



    سمبوسة الجبن





    سمبوسة دجاج مع خضراوات






    ماشاء الله .. شكلها لذيذ وطري











    التمر والرطب ( البطيخ الفترة الثانية لكن صورة جماعية عشان مايزعل )



    ياسلااام .. شو ها الترتيب الحلو





    الباكورة


    عجيبة الباكورة .. ممكن أجرب

    ممممم





    شوربة خضراوات






    مشروبات باردة




    الفترة الثانية بعد صلاة المغرب

    السفرة كانت متنوعة اليوم الله يعطيها

    العافية الوالدة ..


    الهريس




    الثريد



    مبين شهي ماشاء الله ..


    سمك مشوي ( بس نسيت أصور العيش )

    ماشاء الله سمك ومشواي بعد
    .. نحن محرومين منه في رمضان ينسونه





    بشاميل




    فتة الدجاج

    يشبه الفتوش .. يعني فتوش بالدجاج ..





    وبعد صلاة التراويح



    وقت الفوالة حياكم



    أخي متسلق الجبال تفنني بالحلويات اليوم



    ماشاء الله صدق الابداع كله طلع اليوم ..

    شوفو الدروس في الحلويات

    حلوى جوز الهند

    ماشاء الله ..ابداع ولذيذ




    دونات الماكينة

    عجيــــب






    السينامون



    يممممم





    بسبوسة





    حلوى الشعيرية






    القيمات




    كيكة النوتيلا


    صديقي النوتيلا




    حلوى الأناناس

    أناناس






    حلوى الشكولاته





    وطبعاً هذه لازم في رمضان





    هذه وصلتني من صديقتي الغالية



    وحبيت أضيفها لباقي الصور



    وأخيراً بعد السويتات كلها لازم القهوة


    والشاي





    وأنا شرابي المفضل الكابتشينو





    وأخيراً اعذروني على التقصير وأتمنى إن



    مائدتي تنال إعجابكم ..



    حفظكم الرحمن جميعاً




    المحبة لكم في الله




    نادرة الوجود





    بالعافية عليكم أختي نادرة الوجود

    ماشاء الله مائدة مليئة بالأطباق المنوعة الشهية

    شكرا جزيلا أختنا العزيزة على مشاركتك الرائعة

    وعلى مجهودك الخاص لأعداد الحلويات اللذيذة

    الله يديم هذه النعمة والفضل

    سعدنا كثيرا بهذه المشاركة الرائعة

    تحياتي واحترامي لك أختي في الله نادرة الوجود

    وبالنيابة عنا اشكري الوالدة وحبيها على راسها .. الله يحفظها ويعطيها الصحة والعافية

    وبانتظار أخينا قايد الغزلان غدا ان أحيانا الله

    حفظكم الرحمن
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  5. #5
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال مشاهدة المشاركة
    بالعافية عليكم أختي نادرة الوجود


    ماشاء الله مائدة مليئة بالأطباق المنوعة الشهية

    شكرا جزيلا أختنا العزيزة على مشاركتك الرائعة

    وعلى مجهودك الخاص لأعداد الحلويات اللذيذة

    الله يديم هذه النعمة والفضل

    سعدنا كثيرا بهذه المشاركة الرائعة

    تحياتي واحترامي لك أختي في الله نادرة الوجود

    وبالنيابة عنا اشكري الوالدة وحبيها على راسها .. الله يحفظها ويعطيها الصحة والعافية

    وبانتظار أخينا قايد الغزلان غدا ان أحيانا الله


    حفظكم الرحمن


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخي الكريم .. متسلق الجبال
    مرورك للموضوع أصبح له نكهة خاصة تبهج القلب دوماً
    ماشاء الله عليك تعليقاتك جميلة جداً وترسم الابتسامة على وجوهنا
    السمك المشوي أكلتي المفضلة أتلذذ بها
    وكل الشكر لمرورك وتعليقاتك المبهجة
    اللهم آمين
    والأمانة وصلت للوالدة
    شكراً لك من القلب
    وفقك الله وأسعدك
    أختك في الله
    نادرة الوجود

    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  6. #6
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




    ( أخيراً وصلت مائدة نادرة الوجود )



    أحبتي في الله ..
    أحبكِ الله بما أحببتنا به


    في البداية أشكر العزيزة الغالية على قلبي امرأة لاتنسى على جهودها المتألقة والمتميزة بقسم العدسة الشخصية وعلى الموضوع الرائع والمتميز بهذا الشهر الفضيل ( صائم في ورطة ) والذي سعدت بحق بنيل المشاركة فيه ..



    ولها منا جزيل الشكر والعرفان مشرفتنا الفاضلة





    في البداية اعتذر لعدم وضوح بعض الصور لأني بصراحة لم استطع تصوير السفرة ولكنني كنت أصور كل طبق حين الانتهاء منه

    لا بأس، المهم هو الأكل بالنسبة لي هههه



    ( يعني أكثر الصور بالمطبخ حتى الوالدة لقبتني بمصورة صحفية اليوم مستغربة أدور بالكاميرا من طبق لطبق )

    نفس الشيء صار معي: أمي كانت تضحك وتقول كأنني صحفي


    والشيء الثاني لأن سفرتنا على فترتين بعد الآذان



    الله يحفظ لكم الوالدة ويطول بعمرها

    والله يديم النعمة علينا وعليكم

    كل شي حلو ^_^

    بس المشكلة ما أقدر أعلق على كل الصور>> تراهم وايد هههه


    سأختار فقط



    الباكورة










    الفترة الثانية بعد صلاة المغرب

    السفرة كانت متنوعة اليوم الله يعطيها

    العافية الوالدة ..


    الهريس










    بشاميل





    يممم




    وبعد صلاة التراويح




    وقت الفوالة حياكم



    أخي متسلق الجبال تفنني بالحلويات اليوم






    بسبوسة









    اللقيمات




    كيكة النوتيلا











    حلوى الشكولاته




    يم يممم، يا حلاوة











    وأخيراً بعد السويتات كلها لازم القهوة


    والشاي






    وأنا شرابي المفضل الكابتشينو




    الله، حلو الكاباتشينو




    وأخيراً اعذروني على التقصير وأتمنى إن




    مائدتي تنال إعجابكم ..



    حفظكم الرحمن جميعاً



    المحبة لكم في الله




    نادرة الوجود



    تسلمين أختي نادرة الوجود على السفرة الشهية

    وبالعافية عليكم


    أكيد أعجبتنا



    >>يبدو أن هناك الكثيرون ينتظرون هذه السفرة الطيبة منكِ ^_^


    ما شاء الله، تبارك الرحمن


    حفظكِ الله ورعاكِ من كل سوء
    ..

    ..




  7. #7
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
    تسلمين أختي نادرة الوجود على السفرة الشهية

    وبالعافية عليكم


    أكيد أعجبتنا



    >>يبدو أن هناك الكثيرون ينتظرون هذه السفرة الطيبة منكِ ^_^


    ما شاء الله، تبارك الرحمن


    حفظكِ الله ورعاكِ من كل سوء


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخي الطيب .. مختفي
    سعدت بمشاركتي معكم واختيارك لي
    أجمل ورطة بحياتي
    وبالعافية عليك
    وشكراً لك من القلب على كلماتك الراقية ومروك الكريم
    وفقك الله وأسعدك
    أختك في الله
    نادرة الوجود
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  8. #8
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة

    مشاركة كانت جميلة جداً بالنسبة لي سعدت بها كثيراً ..








    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة


    سعدت بمشاركتي معكم واختيارك لي


    أجمل ورطة بحياتي








    سبحان الله

    الشعور أول وقت الورطة لما يتم اختيارك هكذا


    و بعد الانتهاء منها وتفاعل الأعضاء


    يتغير الحال 360 درجة !!

    وأنا أقرأ شعورك الآن تذكرت ذلك اليوم الذي شعرت فيه نفسك الآن

    وكما وصفت أختي الكريمة بأنها اجمل ورطة

    كلنا أحسسنا هكذا ..

    الله يوفقك وان شاء الله البسمة لاتفارق محياك
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  9. #9
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال مشاهدة المشاركة








    سبحان الله

    الشعور أول وقت الورطة لما يتم اختيارك هكذا


    و بعد الانتهاء منها وتفاعل الأعضاء


    يتغير الحال 360 درجة !!

    وأنا أقرأ شعورك الآن تذكرت ذلك اليوم الذي شعرت فيه نفسك الآن

    وكما وصفت أختي الكريمة بأنها اجمل ورطة

    كلنا أحسسنا هكذا ..


    الله يوفقك وان شاء الله البسمة لاتفارق محياك



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



    وصفك وتعبيرك للإحساس جميل جداً ...


    تفاعل الأعضاء مع الموضوع هو مايزيد شعورك بالسعادة والرضا ..


    وبالنسبة لي الورطة الحقيقية بالتعب بتصغير الصور وتحميلها وترتيب الموضوع ..


    ولكنك بالنهاية تشعر بالسعادة ..


    اللهم آمين ..


    شكراً من القلب على الدعوة الصادقة ..


    بارك الله فيك ..


    أختك في الله



    نادرة الوجود
    التعديل الأخير تم بواسطة نادرة الوجود ; 15 - 8 - 2011 الساعة 04:37 AM
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية &&البارونهـ الخيماويهـ&&
    تاريخ التسجيل
    18 - 2 - 2008
    العمر
    40
    المشاركات
    181
    معدل تقييم المستوى
    67

    12 رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    ماشاء الله على الإبداع والله يعطيكم العافيه...

    موضوع مميز صراحه تسلم الايادي إللي طبخت وصورت ...

    يبالي أعزم روحي عند كل عضو حط صورالفطور...

    ههههههههه يعني صدقني

    أختكم

    &&البارونهـ الخيماويهـ&&




    جمعني الله وإياكم في جنانه...

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •