النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة القسم التجاري الصورة الرمزية طاغيتهم
    تاريخ التسجيل
    6 - 7 - 2010
    الدولة
    fdar zayd
    المشاركات
    1,925
    معدل تقييم المستوى
    130

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..





    ( أخيراً وصلت مائدة نادرة الوجود )

    اهلا فيهاا



    أحبتي في الله ..


    في البداية أشكر العزيزة الغالية على قلبي امرأة لاتنسى على جهودها المتألقة والمتميزة بقسم العدسة الشخصية وعلى الموضوع الرائع والمتميز بهذا الشهر الفضيل ( صائم في ورطة ) والذي سعدت بحق بنيل المشاركة فيه ..

    حقآ لها جزيل الشكر وموضوع متألق

    في البداية اعتذر لعدم وضوح بعض الصور لأني بصراحة لم استطع تصوير السفرة ولكنني كنت أصور كل طبق حين الانتهاء منه ( يعني أكثر الصور بالمطبخ حتى الوالدة لقبتني بمصورة صحفية اليوم مستغربة أدور بالكاميرا من طبق لطبق )

    ههههه الله يحفظها لكم ان شاء الله ويطول بعمرهاا
    والشيء الثاني لأن سفرتنا على فترتين بعد الآذان


    الفترة الأولى



    سمبوسة الجبن





    سمبوسة دجاج مع خضراوات






    التمر والرطب ( البطيخ الفترة الثانية لكن صورة جماعية عشان مايزعل )







    الباكورة







    شوربة خضراوات






    مشروبات باردة




    الفترة الثانية بعد صلاة المغرب

    السفرة كانت متنوعة اليوم الله يعطيها

    العافية الوالدة ..


    الهريس




    الثريد






    سمك مشوي ( بس نسيت أصور العيش )






    بشاميل





    فتة الدجاج






    وبعد صلاة التراويح



    تقبل الله صلاتكم
    وقت الفوالة حياكم



    أخي متسلق الجبال تفنني بالحلويات اليوم



    حلوى جوز الهند




    يمي شكلهاا حلووو
    دونات الماكينة



    الله شكلهااا حلووو تبين لذيذه


    السينامون



    يمي الشكل يشهي صوبنااا شوي

    بسبوسة





    حلوى الشعيرية






    القيمات




    كيكة النوتيلا




    واااااااااااااااااو نوتيلااا عاشقة الشكولاه
    حلوى الأناناس







    حلوى الشكولاته




    له له والله السويتات كلهااا خبااال ابااا
    وطبعاً هذه لازم في رمضان





    هذه وصلتني من صديقتي الغالية



    وحبيت أضيفها لباقي الصور



    ماشاء الله شكله ناايس سملي ع ربيعتج
    وأخيراً بعد السويتات كلها لازم القهوة


    والشاي





    وأنا شرابي المفضل الكابتشينو





    وأخيراً اعذروني على التقصير وأتمنى إن




    مائدتي تنال إعجابكم ..

    ما شاء الله مائدتج عجيبه بالهنا والعافيه


    حفظكم الرحمن جميعاً



    المحبة لكم في الله




    نادرة الوجود



    في انتظآآآر اخونا قايد الغزلان
    ورطوووه كاااااااك
    عييييش احلى شعووور

    باباي

  2. #2
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم مشاهدة المشاركة
    في انتظآآآر اخونا قايد الغزلان
    ورطوووه كاااااااك
    عييييش احلى شعووور

    باباي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أختي الكريمة .. طاغيتهم
    شكراً من القلب لمشاركتك
    والله يعافيج
    وإن شاء الله ما طلبتي شيء
    الله يعطيه الصحة والعافية أخي الطيب قايد بإنتظار مائدته الرمضانية..
    حفظك الرحمن
    أختك في الله
    نادرة الوجود

    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •