-
16 - 8 - 2011, 07:20 AM
#17
رد: طالبان تنتقم: قتلت 17 جندياً من قاتلي أسامة بن لادن صور الجنود
أولاً القآعدهْ تعتبر من الخوآرجْ
كمآ يعتبر اسآمه بن لآدن من الخوآرجْ . . !
يعني أي حد يقتل و يذبحْ الـ أمريكآن قمنآ نتبعهْ و انصفق له ؟
قبل مآ يقتل الـ أمريكآن ،
أفسدوآ أطهر أرض و هي السعوديه، و ضلوآ فيهآ و أضلوآ !
أنآ ضد كل من يستغل الرسآله الإسلآميهْ بمثل هذه الأفعآل التي لآ تمت للدينْ بصله !
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى