اشتهيت خاطري أسوي حلى بالتوست طرشيلي الطريقه لو ما عليج كلافه
حلى التوست
[url=http://www[/url][FONT=Calibri][COLOR=black]




اشتهيت خاطري أسوي حلى بالتوست طرشيلي الطريقه لو ما عليج كلافه
حلى التوست
[url=http://www[/url][FONT=Calibri][COLOR=black]
أفا عليج تفضلي ..^^
المكونات :
توست
كريم كراميل ( عالنار كريم كراميل + ماء + حليب بودرة )
الكريمة ( اخلطي قشطة مع دريم ويب )
الطريقة :
صفي التوست عالصينية بعد ما تقطعين أطرافه
صبي عليه الكريم كراميل وهو حار عشان يتشربه
وبعدها حطي عليه الكريمة المكونة من ( قشطة ودريم ويب )
وحطي فالثلاجه ,, وأذا حبيتي زينيه بالفستق المطحون
ويتقدم بارد ..
وبالعافية علييج ^^



