الله يعافيكم. وأي حد بخاطره شي مايرده الا لسانه
لا المزكي مشغول وايد
أنا بورط سري للغايه
طرشت له على البلاك بيري قال مايبا لكن بورطه وهو كيفه
بن خلف
التعديل الأخير تم بواسطة سري للغاية ; 20 - 8 - 2011 الساعة 11:40 PM