النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    المدير العام للمجالس
    ::الدعم الفني::
    ::ALMAR7OM::
    الصورة الرمزية بن خلف
    تاريخ التسجيل
    18 - 8 - 2007
    الدولة
    Abu Dhabi
    المشاركات
    1,470
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    الله يعافيكم. وأي حد بخاطره شي مايرده الا لسانه


    لا المزكي مشغول وايد

    أنا بورط سري للغايه

    طرشت له على البلاك بيري قال مايبا لكن بورطه وهو كيفه


    بن خلف
    التعديل الأخير تم بواسطة بن خلف ; 19 - 8 - 2011 الساعة 09:56 PM

  2. #2
    مشرف مجلس الحوار والمناقشة الصورة الرمزية سري للغاية
    تاريخ التسجيل
    29 - 2 - 2008
    الدولة
    الكون في غيبتك فاقد له إنسان و أنا في غيابك فاقد الكون كله
    المشاركات
    1,829
    معدل تقييم المستوى
    185

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن خلف مشاهدة المشاركة
    الله يعافيكم. وأي حد بخاطره شي مايرده الا لسانه


    لا المزكي مشغول وايد

    أنا بورط سري للغايه

    طرشت له على البلاك بيري قال مايبا لكن بورطه وهو كيفه


    بن خلف




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    مرحبا بأخوي إلي أكن له كل احترام وتقدير العزيز على قلبي



    بن خلف




    أنا يحليلني لما قلت لك كل الأعذار ما قبلتها




    منذر ما شاء الله واسطته قويه بكل مكان




    شكرا على الورطه ومقبوله منك يا الغالى



    وعسل على قلبي والله



    المحب لكم في الله



    سري للغاية
    التعديل الأخير تم بواسطة سري للغاية ; 20 - 8 - 2011 الساعة 11:40 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •