النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    المدير الإداري ( قايد الغزلان سابقاً) الصورة الرمزية Bo 3@bdallah
    تاريخ التسجيل
    19 - 10 - 2007
    الدولة
    Alrams
    المشاركات
    5,953
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~
    فالبدايه اقدم لكم اعتذاري على التأخير .. ولو اني اعتذرت في السابق للأخت نادرة الوجود
    بعد ان ورطتني في تغطية الفطور في المنزل واعتذرت بسبب ان اغلب الأيام افطر خارج المنزل
    وعلى حسب مرات فالبيت لكن ما احصل فرصه اني ارفع الكاميرا وأصور
    واليوم عدت لكم كما وعدتكم بأني اصور لكم بعض المقتطفات اللي قدرت عليها ..
    للعلم بأن هذه بعض الصور فقط لأنني قمت بتكليف المهمة لبنت اخوي أمونه تصور ولكن خونت فيني>> كل الصور مب واضحه

    عموما حبيت اشاركم في بعض الصور واتمنى ان تنال إعجابكم
    واسمحووولي على التأخير .. وأشكر الأخت نادرة الوجود على اختياري في موضوع صائم في ورطة
    ويشرفني أن اشارك معكم ..

    تصوير: قايد الغزلان + أمونه الصغيره


    الطبق الرئيسي ( برياني ربيان )



    خبز خمير


    اصبح جاهز للأكل


    عجيبنة القيمات

    في الزيت


    ناقصنها الدبس ^^

    الهريس


    الهرسيه


    معكرونه بالدجاج ( تلبية لرغبتي )


    دلال الشاي والقهوة (ناقصة دلة الشاي الاخضر)


    الحلويات
    ( كريم كراميل)

    الجللي مع الكاسترد


    المشروبات الباردة (لبن بقر+تانج مانجو+فيمتو)

    سلطة فواكه (أحلى شي وانت اتابع شعبية الكرتون تاكلها)



    أتمنى لكم صياما مقبولا وإفطارا شهيا
    عايش تحت ظل آل نهيان
    :
    بوعبدالله

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية MiNoOo 87
    تاريخ التسجيل
    23 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمـه . . ♥
    العمر
    38
    المشاركات
    4,292
    معدل تقييم المستوى
    203

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    كاتبه رد و منسجمه و بند اللاب



    مختفـــي = )

    دومك راعي واجب ..

    الله يحفظك و يجزيك كل خير ان شاء الله ..

    قايد الغــزلان = )

    عليكم السلام و الرحمه ..

    أفا عليك أخويه كل واحد و ظروفه .. مسموح بالحـــــــــل

    ربي يحفظك و يحفظ أمونه المزيونه ،،

    يمي يمي ع الخبز و اللقيمات و المعكرونه ( صج صج شكلها واو ما شاء الله ) و السلطه >> ما خليت شي

    ما شاء الله .. سفــره دايمه ان شاء الله ..

    هني و عافيـــه عليكــــــــــــــــــم ..

    منا و منكم ان شاء الله ..


    أم عبــادي = )

    ما شاء الله .. سفــره دايمه ان شاء الله ..

    يمي يمي ،، أحس إن البيتزا الصغــار

    و حلى الكاسات بعـد و التوســـت بالجبن و الخضـار ،، يزقرونـي >> >> لا و الله

    هني و عافيـــه عليكــــــــــــــــــم ..

    أي تأخير و أنا كنت حاطه الفطـور الساعه 2 الصبـــح



    تسلم يمنــاكم على مشاركتنـــا فطــــــــــوركم ..

    ربي يحفظــكم ..



    ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . .

  3. #3
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87 مشاهدة المشاركة
    كاتبه رد و منسجمه و بند اللاب



    مختفـــي = )

    دومك راعي واجب ..

    الله يحفظك و يجزيك كل خير ان شاء الله ..

    قايد الغــزلان = )

    عليكم السلام و الرحمه ..

    أفا عليك أخويه كل واحد و ظروفه .. مسموح بالحـــــــــل

    ربي يحفظك و يحفظ أمونه المزيونه ،،

    يمي يمي ع الخبز و اللقيمات و المعكرونه ( صج صج شكلها واو ما شاء الله ) و السلطه >> ما خليت شي

    ما شاء الله .. سفــره دايمه ان شاء الله ..

    هني و عافيـــه عليكــــــــــــــــــم ..

    منا و منكم ان شاء الله ..


    أم عبــادي = )

    ما شاء الله .. سفــره دايمه ان شاء الله ..

    يمي يمي ،، أحس إن البيتزا الصغــار

    و حلى الكاسات بعـد و التوســـت بالجبن و الخضـار ،، يزقرونـي >> >> لا و الله

    هني و عافيـــه عليكــــــــــــــــــم ..

    أي تأخير و أنا كنت حاطه الفطـور الساعه 2 الصبـــح



    تسلم يمنــاكم على مشاركتنـــا فطــــــــــوركم ..

    ربي يحفظــكم ..

    العفو
    هذا ولا شيء>> تراني ناسخنه هع

    إن شاء الله نخدمكم في أشياء ثانية


    الله يحفظج

    ويجزيكم كل خير إن شاء الله


    و حلى الكاسات بعـد و التوســـت بالجبن و الخضـار ،، يزقرونـي >> >> لا و الله

    خخخخخ
    ضحكتيني خخخخ

    تذكرت مسلسل (نصيب)>> مال أول خخخخخ
    الممثل الكويتي عبد الله الحبيل
    يوم كان متزوج بنت عمه، تراها ما كنت تطبخ له>> يحليله مسكين =(
    كله أكلهم معلبات، يوم أونه زعلانة منه، وقافلة الباب عنه
    يالس على الأرض وماسك المعلبات، يقول:
    عيالج المعلبات ينادونج، يقولون: ماما، ماما!! خخخ
    ..

    ..




  4. #4
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    أوووه ... ماشاء الله شكلنا اليوم بنفطر ثلاث مرات



    مرة فطورنا الأصلي في البيت ..

    والثانية هذه المشاركة المفاجأة من قايد الغزلان ..

    والثالثة لأم عبادي ..

    الله يعين المعدة

    وزين بعد يعوضنا عن المشاركة الغائبة









    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~




    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    فالبدايه اقدم لكم اعتذاري على التأخير .. ولو اني اعتذرت في السابق للأخت نادرة الوجود
    بعد ان ورطتني في تغطية الفطور في المنزل واعتذرت بسبب ان اغلب الأيام افطر خارج المنزل
    وعلى حسب مرات فالبيت لكن ما احصل فرصه اني ارفع الكاميرا وأصور
    واليوم عدت لكم كما وعدتكم بأني اصور لكم بعض المقتطفات اللي قدرت عليها ..

    مب مشكلة أخي العزيز قايد الغزلان ..

    ولو أنه في الأصل لما يتم اختيار الشخص .. يجب أن يضع فطوره في اليوم الذي يليه مباشرة .. وهذا هو المقصود أساسا من الموضوع ولهذا سمي بالورطة ..

    على العموم معذور الشيخ وعوضتنا عن يوم ناقص

    ونقدر ظرفك أخي الطيب وحتى لو وضعت فطورك خارج البيت كله واحد .. ترا مب الكل وضعوا فطور منازلهم ..


    للعلم بأن هذه بعض الصور فقط لأنني قمت بتكليف المهمة لبنت اخوي أمونه تصور ولكن خونت فيني>> كل الصور مب واضحه


    كله واحد المهم نعرف شو المضمون




    نبدأ بالتعليق


    ياسلام أحلى شي برياني ربيان !.. من زمان ماذقته












    ماشاء الله قبل وبعد للتشويق أكثر

    شهي وطازج .. بالعافية عليكم




    ماشاء الله لذيذه يمي ..







    عجيبة .. أحلى شي






    بالهناء والعافية عليكم أخي الكريم

    والتصوير ماشاء الله عجيب وليس عليه أي غبار بل أبدعت

    شكرا جزيلا لك أخي الفاضل قايد الغزلان للمشاركة

    ولو أنها صارت مب ورطة

    ونشكر الأمورة الصغيرونة امونة ربي يحفظها لكم ويصلح شانها

    مشاركة حلوة ومفاجأة

    تحياتي لك
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  5. #5
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~


    فالبدايه اقدم لكم اعتذاري على التأخير .. ولو اني اعتذرت في السابق للأخت نادرة الوجود
    بعد ان ورطتني في تغطية الفطور في المنزل واعتذرت بسبب ان اغلب الأيام افطر خارج المنزل
    وعلى حسب مرات فالبيت لكن ما احصل فرصه اني ارفع الكاميرا وأصور
    واليوم عدت لكم كما وعدتكم بأني اصور لكم بعض المقتطفات اللي قدرت عليها ..
    للعلم بأن هذه بعض الصور فقط لأنني قمت بتكليف المهمة لبنت اخوي أمونه تصور ولكن خونت فيني>> كل الصور مب واضحه

    عموما حبيت اشاركم في بعض الصور واتمنى ان تنال إعجابكم
    واسمحووولي على التأخير .. وأشكر الأخت نادرة الوجود على اختياري في موضوع صائم في ورطة
    ويشرفني أن اشارك معكم ..

    تصوير: قايد الغزلان + أمونه الصغيره


    الطبق الرئيسي ( برياني ربيان )


    خبز خمير

    اصبح جاهز للأكل


    عجيبنة القيمات

    في الزيت


    ناقصنها الدبس ^^

    الهريس


    الهرسيه


    معكرونه بالدجاج ( تلبية لرغبتي )

    دلال الشاي والقهوة (ناقصة دلة الشاي الاخضر)


    الحلويات
    ( كريم كراميل)

    الجللي مع الكاسترد


    المشروبات الباردة (لبن بقر+تانج مانجو+فيمتو)

    سلطة فواكه (أحلى شي وانت اتابع شعبية الكرتون تاكلها)



    أتمنى لكم صياما مقبولا وإفطارا شهيا




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...



    ماشاء الله أخي الطيب قايد الغزلان متواجد معنا

    مفاجأة جميلة منك أخي الكريم ...



    صحيح قمت بالاعتذار بالسابق حين قمت بتوريطك لظروفك الخاصة

    ولكني من القلب أقولها لك شكراً

    لأنك اعتذرت بوقت يسمح لي باختيار متورط آخر وأنك الآن قمت

    بتلبية الدعوة والمشاركة معنا ...



    مائدة جميلة وسفرة عامرة بالخير إن شاء الله وتسلم يد الغالية الصغيرة

    أمونة على التقاطها أجمل الصور لأطباق شهية ...



    وفقك الله وأسعدك وتقبل الله صيامنا وصيامكم ..




    المحبة لك في الله



    نادرة الوجود
    التعديل الأخير تم بواسطة نادرة الوجود ; 22 - 8 - 2011 الساعة 10:54 PM
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  6. #6
    مشرفة القسم التجاري الصورة الرمزية طاغيتهم
    تاريخ التسجيل
    6 - 7 - 2010
    الدولة
    fdar zayd
    المشاركات
    1,925
    معدل تقييم المستوى
    130

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

    فالبدايه اقدم لكم اعتذاري على التأخير .. ولو اني اعتذرت في السابق للأخت نادرة الوجود
    بعد ان ورطتني في تغطية الفطور في المنزل واعتذرت بسبب ان اغلب الأيام افطر خارج المنزل
    وعلى حسب مرات فالبيت لكن ما احصل فرصه اني ارفع الكاميرا وأصور
    واليوم عدت لكم كما وعدتكم بأني اصور لكم بعض المقتطفات اللي قدرت عليها ..
    للعلم بأن هذه بعض الصور فقط لأنني قمت بتكليف المهمة لبنت اخوي أمونه تصور ولكن خونت فيني>> كل الصور مب واضحه

    عموما حبيت اشاركم في بعض الصور واتمنى ان تنال إعجابكم
    واسمحووولي على التأخير .. وأشكر الأخت نادرة الوجود على اختياري في موضوع صائم في ورطة
    ويشرفني أن اشارك معكم ..

    تصوير: قايد الغزلان + أمونه الصغيره

    مسموح بالحل اخويه والله يحفظكم وماتقصرون ع التصوير

    الطبق الرئيسي ( برياني ربيان )

    يمي يمي لذيذ شكله اقوى شي ...


    خبز خمير

    اصبح جاهز للأكل
    ياسلاااام حلات خبز الخيمر ويا العسل لعربي يوييييييلي

    عجيبنة القيمات

    في الزيت


    ناقصنها الدبس ^^
    له له قيمااات فرررش حبه وحده بخاطري اجربها
    الهريس


    الهرسيه

    الصووره ابدآآع ياخي لي نفسه منسده انفتحت
    معكرونه بالدجاج ( تلبية لرغبتي )

    شكلهآآ لذيييييييييييييييييذ يمي يميييي
    دلال الشاي والقهوة (ناقصة دلة الشاي الاخضر)


    الحلويات
    ( كريم كراميل)

    الجللي مع الكاسترد


    المشروبات الباردة (لبن بقر+تانج مانجو+فيمتو)
    الله عجييب الكراميل والجلي والمشروبات الثلاثه مانفارقهم فرمضان

    سلطة فواكه (أحلى شي وانت اتابع شعبية الكرتون تاكلها)



    أتمنى لكم صياما مقبولا وإفطارا شهيا
    بالهنا والعآفيه اخويه

    سفره داايمه ان شاء الله

  7. #7
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    فالبدايه اقدم لكم اعتذاري على التأخير .. ولو اني اعتذرت في السابق للأخت نادرة الوجود
    بعد ان ورطتني في تغطية الفطور في المنزل واعتذرت بسبب ان اغلب الأيام افطر خارج المنزل
    وعلى حسب مرات فالبيت لكن ما احصل فرصه اني ارفع الكاميرا وأصور
    واليوم عدت لكم كما وعدتكم بأني اصور لكم بعض المقتطفات اللي قدرت عليها ..
    للعلم بأن هذه بعض الصور فقط لأنني قمت بتكليف المهمة لبنت اخوي أمونه تصور ولكن خونت فيني>> كل الصور مب واضحه
    ما فيه مشكلة كل شيء يمشي
    المهم وصلت صور الأكل اللذيذ المشهي




    عموما حبيت اشاركم في بعض الصور واتمنى ان تنال إعجابكم
    واسمحووولي على التأخير .. وأشكر الأخت نادرة الوجود على اختياري في موضوع صائم في ورطة
    ويشرفني أن اشارك معكم ..

    تصوير: قايد الغزلان + أمونه الصغيره


    الطبق الرئيسي ( برياني ربيان )


    أنا أموت على الروبيان



    خبز خمير


    اصبح جاهز للأكل


    عجيبنة القيمات

    في الزيت


    ناقصنها الدبس ^^

    يمي شكله حلو


    الهريس

    يم يم



    معكرونه بالدجاج ( تلبية لرغبتي )


    معكرونة!!


    دلال الشاي والقهوة (ناقصة دلة الشاي الاخضر)









    المشروبات الباردة (لبن بقر+تانج مانجو+فيمتو)

    سلطة فواكه (أحلى شي وانت اتابع شعبية الكرتون تاكلها)



    يا سلام على الفواكه

    أتمنى لكم صياما مقبولا وإفطارا شهيا

    تسلم أخوي قايد الغزلان على السفرة الطيبة
    وتسلم إيد أمونة على التصوير

    الله يعطيكم العافية

    والله يجعلها نعمة دايمة إن شاء الله


    ربي يحفظك
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •