
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أختي الكريمة .. أم عبادي
لو تركتي الأمر بيد الأخ الطيب متسلق الجبال سيقوم بتوريط كل الأعضاء 
ننتظر الاختيار منك ولانريد مخالفة شروط الموضوع 
وبعد اختيارك للمتورط قومي بإرسال رسالة خاصة له ..
ليكون لديه علم بأنك قمت باختياره
حفظك الرحمن
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
خخخخ 
والله في وايدين ودنا يشاركونا الورطة بصراحة 
تصدقون والله هذه الجمعة قربتنا أكثر من بعض
قبل .. ماكنا نعرف بعض كثير الا برؤية الأسماء ومشاركات لبعض الأعضاء في بعض الأقسام
وكل واحد لاهي في القسم أو بعض الأقسام اللي تستهويه
والموضوع هذا لملم كثير من الأعضاء وقربهم أكثر من بعض
وعرفنا أعضاء لم نعرفهم سابقا
وصار التواجد هنا له طعم آخر
والفضل الأول يرجع لله ثم للمشرفة الفاضلة امراة لاتنسى
فعلا أيام جميلة لن أنساها في هذا الشهر قضيتها مع احبتي في الله
عسى الله ان يجمعنا في جنات النعيم