صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية أم عبادي
    تاريخ التسجيل
    16 - 2 - 2011
    الدولة
    " UAE" دآآر آلـزين * رآك - RAK ~
    المشاركات
    2,213
    معدل تقييم المستوى
    137

    Smile والورطة انحللللللللللللللت ~

    [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم ~

    * تطيـــــــــــــــب القلوب " بذكر الله " ..
    شكراً على الورطة المحترمة ;


    سأضع الفطـور وأتمنى أن ينال الإعجاب ~

    توقيت آذان المغرب ; 6:47 م
    الله أكبر الله أكبر
    [ ,,,,, * هجووووووووم على الفطور * خخخخخخ ]




    {من آداب الأفطار } ..
    -[COLOR="rgb(160, 82, 45)"] [[/COLOR] بدء الافطار بالرطب أو التمر أو جرعات من الماء ]





    [COLOR="rgb(160, 82, 45)"]كـآن الفطور طيباً شهيا ً ,[/COLOR], وتواجدت عدة اطعمة علـى المــآئدة,, [ لم أتفرغ لتصوير باقي الاطعمة لضيق الوقت ] ,, >< *
    أترككم مع الــفطور * ^^

    الفطـــــــــــآير بالـ [ الخضروآت ] ~




    حلــــــى جوز الهند ~



    عصـــير تــآنج المشهور =) ~



    البييـتزا pizza ,.



    فطآير بالــ تمر ~



    جلي الليمون



    كريم كراميل ~



    سـلـطــة ~



    لقيمـــــــــــآآت ~



    حــلآ الكـاسات ~




    الباذنجآن بالفرررن ~



    عيش وربيـــــآن ~




    صلونة دياي ~




    وهآذي البسبوسة ~



    ثريد الدياي ~






    التوست بالجبن و ال[COLOR="rgb(255, 140, 0)"]خ[/COLOR]ضروات بـ[ الفرن ] ~



    السيــنابون ~




    وييينا على هاي هههه على قولت { الوالد } * الله يحفظه حق الليلة ~



    وهـــــــــــــآي BIG pizza ~ !!,, مـال اليوم ,,


    المحشي بنوعيه .. [ ورق عنب ] + [ ملفوف ] .


    [COLOR="rgb(244, 164, 96)"]هاذا وانا اطبخ عيش وسمج على الجدر وما تفيجت اصوره عقب ما جهزز .. < صدقووني هذي تكفييكم ههههههه [/COLOR]


    وقبل ما اقول سلاآآم .. هذا كوب حلييب for al.rams.com



    [/align]

    [align=center] اسمحوولي على التأأأخير >< [/align]
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-74e50da49a.swf]WIDTH=438 HEIGHT=300[/flash]

    شكراً { إمـرأه لا تُنسـى}

    ع‘ الْـ م ـجّهودْ الْرَاقـِي . . .








    إنا لله وإنا اليه راجعون
    الله يرحمك ياأبوي

  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    Wink رد: والورطة انحللللللللللللللت ~




    ماشاء الله تبارك الرحمن

    سفرة عامرة واكلات شهية
    أخيرا أم عبادي وصلت وبمشاركة صدق روعة ..

    تسلم ايد من صنع هذه الوجبات الرائعة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
    [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم ~ [/align][align=center]

    * تطيـــــــــــــــب القلوب " بذكر الله " ..

    لا اله الا الله وحده لاشريك له

    شكراً على الورطة المحترمة ;

    حلوة هاي محترمة .. خخخ

    أكيد تذوقت ماذقناه قبلك

    سأضع الفطـور وأتمنى أن ينال الإعجاب ~

    أكيد نال الاعجاب وبقوة

    توقيت آذان المغرب ; 6:47 م
    الله أكبر الله أكبر
    [ ,,,,, * هجووووووووم على الفطور * خخخخخخ ]

    هههه أحلى هجوووم




    [/align]
    [align=center] اسمحوولي على التأأأخير >< [/align]

    ما اقتبست الصور لأنها كبيرة وأكتفي بقول أن كل طبق ألذ وأشهى من الآخر ماشاء الله

    تفنن وابداع في الطبح والموائد اللي تفتح النفس

    ياسلام بصراحة ودي أذوقها كلها بس مب الحين عقب العيد

    أحس أني شبعت لجدام أسبوع بعد من الأكل .. ههه

    ماشاء الله عليكم
    صدقتي .. اسم على مسمى وأبدعت




    شكرا جزيلا لمشاركتك الجميلة في الموضوع الرائع

    وسامحينا أتعبناك معنا

    ربي يحفظك ويوفقك أختنا العزيزة أم عبادي

    بانتظار المتورط / ة

    وأتمنى اللي اخترتها

    حفظكم الرحمن

    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية أم عبادي
    تاريخ التسجيل
    16 - 2 - 2011
    الدولة
    " UAE" دآآر آلـزين * رآك - RAK ~
    المشاركات
    2,213
    معدل تقييم المستوى
    137

    Talking

    اخـي ; متسلق الجبال ~
    لا شكر على واجب , طلتك الأجمل =) ,,
    * بس > منو الي يختار المتورط أنـا ولا .... ؟؟ !! *
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-74e50da49a.swf]WIDTH=438 HEIGHT=300[/flash]

    شكراً { إمـرأه لا تُنسـى}

    ع‘ الْـ م ـجّهودْ الْرَاقـِي . . .








    إنا لله وإنا اليه راجعون
    الله يرحمك ياأبوي

  4. #4
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
    اخـي ; متسلق الجبال ~
    لا شكر على واجب , طلتك الأجمل =) ,,
    * بس > منو الي يختار المتورط أنـا ولا .... ؟؟ !! *
    تسلمين الشيخة

    هيه نعم ياختي

    المتورط الحالي هو الذي يختار التالي ...

    وياليت تختارين اللي في بالي .. ههه شرير
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  5. #5
    عضو ذهبى الصورة الرمزية أم عبادي
    تاريخ التسجيل
    16 - 2 - 2011
    الدولة
    " UAE" دآآر آلـزين * رآك - RAK ~
    المشاركات
    2,213
    معدل تقييم المستوى
    137

    News

    متسلق الجبال ; اترك لك حرية الأختيار والأنتقاء .. < عيدية قبل العيد
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-74e50da49a.swf]WIDTH=438 HEIGHT=300[/flash]

    شكراً { إمـرأه لا تُنسـى}

    ع‘ الْـ م ـجّهودْ الْرَاقـِي . . .








    إنا لله وإنا اليه راجعون
    الله يرحمك ياأبوي

  6. #6
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
    متسلق الجبال ; اترك لك حرية الأختيار والأنتقاء .. < عيدية قبل العيد


    وابوك
    شكلك تبين تورطينا

    بيعطوني كرت أحمر

    مايصير .. قانون الورطة يقول لازم تختارين بنفسك ..

    بس أنا لمحت وقلت يعني رايي قبل تقريبا صفحتين من هنيه ..

    لكن الرأي الأول والأخير لك طبعا ومانقدر نخالف
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  7. #7
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
    متسلق الجبال ; اترك لك حرية الأختيار والأنتقاء .. < عيدية قبل العيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أختي الكريمة .. أم عبادي
    لو تركتي الأمر بيد الأخ الطيب متسلق الجبال سيقوم بتوريط كل الأعضاء
    ننتظر الاختيار منك ولانريد مخالفة شروط الموضوع
    وبعد اختيارك للمتورط قومي بإرسال رسالة خاصة له ..
    ليكون لديه علم بأنك قمت باختياره
    حفظك الرحمن
    المحبة لك في الله
    نادرة الوجود
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  8. #8
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...








    أختي الكريمة .. أم عبادي


    لو تركتي الأمر بيد الأخ الطيب متسلق الجبال سيقوم بتوريط كل الأعضاء


    ننتظر الاختيار منك ولانريد مخالفة شروط الموضوع


    وبعد اختيارك للمتورط قومي بإرسال رسالة خاصة له ..


    ليكون لديه علم بأنك قمت باختياره


    حفظك الرحمن


    المحبة لك في الله


    نادرة الوجود

    خخخخ

    والله في وايدين ودنا يشاركونا الورطة بصراحة

    تصدقون والله هذه الجمعة قربتنا أكثر من بعض

    قبل .. ماكنا نعرف بعض كثير الا برؤية الأسماء ومشاركات لبعض الأعضاء في بعض الأقسام

    وكل واحد لاهي في القسم أو بعض الأقسام اللي تستهويه

    والموضوع هذا لملم كثير من الأعضاء وقربهم أكثر من بعض

    وعرفنا أعضاء لم نعرفهم سابقا

    وصار التواجد هنا له طعم آخر

    والفضل الأول يرجع لله ثم للمشرفة الفاضلة امراة لاتنسى

    فعلا أيام جميلة لن أنساها في هذا الشهر قضيتها مع احبتي في الله

    عسى الله ان يجمعنا في جنات النعيم
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  9. #9
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: والورطة انحللللللللللللللت ~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
    [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم ~ [/align][align=center]

    * تطيـــــــــــــــب القلوب " بذكر الله " ..
    شكراً على الورطة المحترمة ;


    سأضع الفطـور وأتمنى أن ينال الإعجاب ~

    توقيت آذان المغرب ; 6:47 م
    الله أكبر الله أكبر
    [ ,,,,, * هجووووووووم على الفطور * خخخخخخ ]




    {من آداب الأفطار } ..
    -[color="rgb(160, 82, 45)"] [[/color] بدء الافطار بالرطب أو التمر أو جرعات من الماء ]





    [color="rgb(160, 82, 45)"]كـآن الفطور طيباً شهيا ً ,[/color], وتواجدت عدة اطعمة علـى المــآئدة,, [ لم أتفرغ لتصوير باقي الاطعمة لضيق الوقت ] ,, >< *
    أترككم مع الــفطور * ^^

    الفطـــــــــــآير بالـ [ الخضروآت ] ~




    حلــــــى جوز الهند ~



    عصـــير تــآنج المشهور =) ~



    البييـتزا pizza ,.



    فطآير بالــ تمر ~



    جلي الليمون



    كريم كراميل ~



    سـلـطــة ~



    لقيمـــــــــــآآت ~



    حــلآ الكـاسات ~




    الباذنجآن بالفرررن ~



    عيش وربيـــــآن ~




    صلونة دياي ~




    وهآذي البسبوسة ~



    ثريد الدياي ~






    التوست بالجبن و ال[color="rgb(255, 140, 0)"]خ[/color]ضروات بـ[ الفرن ] ~



    السيــنابون ~




    وييينا على هاي هههه على قولت { الوالد } * الله يحفظه حق الليلة ~



    وهـــــــــــــآي big pizza ~ !!,, مـال اليوم ,,


    المحشي بنوعيه .. [ ورق عنب ] + [ ملفوف ] .


    [color="rgb(244, 164, 96)"]هاذا وانا اطبخ عيش وسمج على الجدر وما تفيجت اصوره عقب ما جهزز .. < صدقووني هذي تكفييكم ههههههه [/color]


    وقبل ما اقول سلاآآم .. هذا كوب حلييب for al.rams.com



    [/align]
    [align=center] اسمحوولي على التأأأخير >< [/align]




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


    أختي الكريمة .. أم عبادي


    بالهناء والعافية


    ابداع متميز بالأطباق وبالتقاط الصور ..


    شكراً لك ولمشاركتك الجميلة معنا ..


    حفظك الرحمن


    المحبة لك في الله


    نادرة الوجود
    التعديل الأخير تم بواسطة نادرة الوجود ; 22 - 8 - 2011 الساعة 11:00 PM
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  10. #10
    عضو ذهبى الصورة الرمزية أم عبادي
    تاريخ التسجيل
    16 - 2 - 2011
    الدولة
    " UAE" دآآر آلـزين * رآك - RAK ~
    المشاركات
    2,213
    معدل تقييم المستوى
    137

    12 رد: والورطة انحللللللللللللللت ~

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    أختي الكريمة .. نادرة الوجود


    الـله يهنيج ويعافيج


    بل انت الأميز برقة اسلوب تعاملك ..


    لا شكر على واجب وموجوب فعله ..


    عين الله تحرسك وترعاك
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-74e50da49a.swf]WIDTH=438 HEIGHT=300[/flash]

    شكراً { إمـرأه لا تُنسـى}

    ع‘ الْـ م ـجّهودْ الْرَاقـِي . . .








    إنا لله وإنا اليه راجعون
    الله يرحمك ياأبوي

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •