النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة القسم التجاري الصورة الرمزية طاغيتهم
    تاريخ التسجيل
    6 - 7 - 2010
    الدولة
    fdar zayd
    المشاركات
    1,925
    معدل تقييم المستوى
    130

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    ههههههههه
    صح تحطيم لرقم القياسي بتأخير

    ما شاء الله سفره داايمه
    خااااطري من كل شي اطبااق رووعه >>اللهم أني صائم
    الله كريم حدرت ونا تعبانه رقدت ساعتين يمكن اقل
    الله يعطيج العافيه خيتوو تسلمين وما تقصرين ع فطورج الغاوي

  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية الأميره الناعسه
    تاريخ التسجيل
    24 - 8 - 2008
    الدولة
    R@k
    العمر
    39
    المشاركات
    1,358
    معدل تقييم المستوى
    97

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم مشاهدة المشاركة
    ههههههههه
    صح تحطيم لرقم القياسي بتأخير

    ما شاء الله سفره داايمه
    خااااطري من كل شي اطبااق رووعه >>اللهم أني صائم
    الله كريم حدرت ونا تعبانه رقدت ساعتين يمكن اقل
    الله يعطيج العافيه خيتوو تسلمين وما تقصرين ع فطورج الغاوي
    ههههههههههههههه هيه افاا علييج أحطمهم كلهم
    حياااج الغاليه وعد اخليهم يسوون لج احلى عنها ..
    سلاامات ما اتشووفين شر اختييه ..
    ويعافييج ان شاء الله ,,^^!

    إذا أرهقتك هموم الحياة ومسّك منها عظيم الضّرر
    وذقت الأمرَّين حتى بكيت وضجَّ فؤادك حتّى انفجر
    وسُدّت بوجهك كلَّ الدروب وأوشكت تسقط بين الحفر
    اسـجـــد في لهـفة وبُـثَّ الشكـاة لـربّ الـقَـدَر

    شُكَراًلِـ كُل شخْص حَآوِل إيِذأإئِي بِ طَريقةة مُبأإشره
    أو غيِر مُبَأإشِره .. فَ إنْهه لمْ يزدْني سُوى إصْراراً وأثْبت لِي
    بِإني حَقاً فتأإه نَأإجحةةة


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •