الاميرة الناعسة
فطور العافيه يا قلبي..
حسيت بالورطة مو جذي..ههههه
أحسن جذي عشان ما تنسين رمضان هالسنة ابداههههه
بس تعالي يالغلا
كيكية الالوان كيف مسوينها ..
حلوه حق اليهال بيستانسون عليها..
تخيلت نفسي وهم حولي وانا اقطعها .. وهو يشوفون الالوان ويقولون
اللــــــــــــــــــــه حلووووه ها الوانهههه
من برع مافي لون بس من داخل ؟!!
غريبه
تعطيني الطريقة يعني تعطيني اياها
ههههه
امزح حبوبه
ربي يحفظج ويحفظ اختج ان شاء الله .. كلج ذوق غناتي






ههههه
ههههه

هههه


