ههههههههههههههههههههههههههه

يووووه متسلق طااافت وايييد اشيااء وانت مبركن اهنيييه ..


بتخبرك قريت هالحلقه الي بعنواان (( يمه قرصتني عقربه ))


اقرااهاا لا يفووتك ..


http://forum.alrams.net/showthread.php?t=242657&page=12

امبييه اسمحوولي مب قصدي اخرب الموضوع بس لأنه الأخ مبركن هون ..


وسلااامي ..


القلب الكبير قووو قلبك ورااوناا سفرتك باااجر ,,

وبالتووفيج ان شاء الله للمهمه وان شاء الله اتحطم الرقم الصعب خخخخخخ