يمكن رايي يغضب البعض ,, بس شو فايدة
محاكمته وهو على فراش المرض أو الموت؟؟!!
حاكمو عياله وللي كانوا حواليه .. بس محاكمة رجل مسلم بسرير المرض يصارع الموت مايقدم ولا يأخر
شئ .. بالعكس بيكون بصمه سوداء للعرب وبتتكرر
سالفة صدام حسين الله يرحمه..
أنا أدري أنه بصحته مارحم شعبه ,, ظلمهم وجوعهم
وقتل العديد والعديد منهم .. ومحاكمته بتكون
عبره للغير .. وتجبر ومصر انتكست
للوراء بزياده مــــصر اللي كانت الرائده حضاريا
ومتطوره بكل شئ ردت واااايد وراء بسبته
وحط يده بيد اليهود ووووو... الخ
بس أرجع وأقول هو ريال مريض على فراش مرضه
المفروض أي واحد دون استثناء يكون نفس حالته
يصبرون عليه لين مايشفي ولا يخلونه لين الله ياخذ أمانته ويحاكمون الباقي ..





رد مع اقتباس