لا حول ولا قوة إلا بالله
ما أقدر أعبر عن عميق حزني لهذي الحادثة ولكن أقول قدر الله ماشاء فعل
وهذي الأقدار اللي الإنسان يوقف عاجز عندها ولا يقدر يسوي أي شي لأن مكتوب لهذي الطفلة انها تعيش هذي المأساة
إنا لله وإنا إليه راجعون حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم ارحم والديها وأخوها وخالها واجبر بخاطر هذي اليتيمة يارب والله في خاطري أخذها وأربيها






رد مع اقتباس