هيلا لو ينفون من البلاد يكون احسن يس بعد ما يادبونهم في السجن

ولو يعدمونهم احسن ويفكونا من شرهم الطلب للاصلاح حق لكل مواطن

لكن التحريض على الدوله ومس رموزها من شيوخ هذا شي لا يقبل به

اي فرد من افراد الامارات